تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيمبو” بمشاركة ويجز

عرضت منصة شاهد vip، الثلاثاء، أولى حلقات المسلسل الاجتماعي الكوميدي “بيمبو”، الذي يشكل أول تجربة فنية لنجم الراب المصري “ويجز”.

 

وسيتم طرح حلقات بيمبو بمعدل حلقتين أسبوعيا، وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في بعض المشكلات وتقع العديد من المواقف الطريفة. ومسلسل “بيمبو” هو أول تجربة تمثيلية لـ”ويجز” الذي لن يقوم بالغناء فيه، كما كشف مخرج المسلسل عمرو سلامة أنه اختار ويجز قبل عامين وليس استغلالا لنجاحه.

تفاصيل عرض بيمبو

وأعلنت منصة “شاهد” تفاصيل بعض شخصيات المسلسل، ومنها شخصية أحمد مالك “بيمبو”، المهنة: سبع صنايع، والحالة الاجتماعية: حب من طرف واحد. وهدى المفتي “لانا” مصورة، لونها المفضل الأبيض، ولغتها “الجدعنة”. وويجز “جابر” صعيدي “بيفهمها وهي طايرة”.

 

و”بيمبو” من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك، ويجز وهدى المفتي، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، ويشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

 

ونشر سلامة قبل أيام تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” يعلن فيه عن قرب عرض عملين له مختلفين وهما فيلم “برا المنهج” ومسلسل “بيمبو”.

 

وقال: “على مدار سنة ونصف، ولأول مرة أعمل على مشروعين بالتوازي وفي نفس الوقت، تجربة ضاغطة ومربكة ومهلكة.. مشروعان لا يشبهان بعضهما في أي شيء، لا الشكل ولا الموضوع ولا النوع ولا حتى وسيلة العرض.. وفيلم برا المنهج، إنتاج شركة لاجوني، بطولة الطفل عمر شريف والأساتذة ماجد الكدواني وروبي ولفيف من ضيوف الشرف والأطفال، تأليفي ويشارك معي في السيناريو الكاتب خالد دياب”.

 

من جانبها نشرت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة صورا جديدة لها عبر موقع “أنستقرام” من كواليس مسلسل “بيمبو” الذي تشارك في بطولته.

 

وأكدت سينتيا أنها تبحث عن التنوع من خلال الأدوار الفنية المختلفة؛ لأنها تعشق التغيير دائماً. وأعربت عن سعادتها الكبيرة لخوض العديد من الأعمال الفنية الناجحة بالإضافة إلى تطلعها للمشاركة مع ألمع وأبرز نجوم الفن في مصر ولبنان في أعمال فنية جديدة.

 

After Content Post
You might also like