تشيلسي يفوز بجائرة أفضل ناد في العالم من جلوب سوكر 2021

تُوج نادي تشيلسي الإنجليزي بجائزة أفضل نادي في العالم لعام 2021، في حفل جوائز دبي جلوب سوكر.

وفاز نادي تشيلسي بالجائزة متفوقًا على النادي الأهلي (بطل إفريقيا)، والهلال السعودي (بطل آسيا) مع الفائزين بالبطولات المحلية مثل مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وإنتر ميلان وليل الفرنسي.

وظفر تشيلسي بالجائزة بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب مانشستر سيتي، تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل.

وتقام النسخة الثانية عشرة من جوائز دبي جلوب سوكر، مساء اليوم الإثنين 27 ديسمبر، في قلب إكسبو 2020 دبي، بحضور نجوم كرة القدم العالمية، ضيوف مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وحفل جائزة دبي جلوب سوكر، والفائزين بالنسخة 12 من هذه الجائزة الدولية المرموقة.

 

وستضم النسخة الجديدة 14 فئة، منها الجائزة الأولى لأفضل فريق نسائي خلال العام، وتضم معها جائزة أفضل لاعبة في العام، التي تلقي الضوء على النمو الثابت الذي تحققه كرة القدم النسائية الاحترافية.

 

وتبقى الإثارة الأكبر في أكثر الفئات المنتظرة، وهي أفضل لاعب في العالم، مع أسماء مرشحين احتفلت بهم دبي في السابق، وهم كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، محمد صلاح، روبرت ليفاندوفسكي، وأسماء شهيرة أخرى، مثل كيليان مبابي ونيمار جونيور.

 

وضمن فئة أفضل مدرب في العام، تم ترشيح 14 اسماً، من بينهم مدربا نهائي البطولة الأوروبية، وهما روبرتو مانشيني من المنتخب الأزوري، وغاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي، بالإضافة إلى أسماء مدربين آخرين على القدر نفسه من التألق، وهما توماس توخيل وبيب غوارديولا. ويأتي معهم ليونيل سكالوني الفائز ببطولة كوبا أميركا في أميركا الجنوبية مع منتخب الأرجنتين.

After Content Post
You might also like