كايرو كابيتال كونستركشنز تخطط للتوسع في منطقة غرب القاهرة بدعم شراكتها الناجحة مع «الدواس السعودية»

 

أعلنت كايرو كابيتال كونستركشنز عن أبرز ملامح خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة، والتي ترتكز على التوسع في منطقة غرب القاهرة نظرا لما تشهده المنطقة من تنمية عمرانية، وخاصة مع إعادة الهيكلة الإدارية للشركة واستمرار الشراكة مع مجموعة الدواس السعودية.

قال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة كايرو كابيتال كونستركشنز، إن أولى خطوات التوسع في منطقة غرب القاهرة هي إطلاق مشروع “ليك ويست 2″، حيث تتميز منطقة غرب القاهرة بنقص المعروض وازدياد الطلب بها، فضلا عن وجود تنمية شاملة بها ستجعلها عاصمة سياحية لمصر.

وأضاف أن استراتيجية عمل كايرو كابيتال الحالية قائمة على تقديم منتجات عقارية متميزة من حيث الموقع والتصميم والتفاصيل الداخلية للمشروع والوحدة، وتحقيق أقصى استفادة للعميل من الوحدة، وتقديم أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية للعميل، والبحث عن مواقع جديدة لتحقيق الخطة التوسعية للشركة في مناطق استثمارية واعدة تحقق التنوع للشركة وللعميل أقصى استفادة استثمارية من الوحدة.
وأشار إلى أن شركة كايرو كابيتال كونستركشنز هي استثمار عائلي تم إعادة هيكلته إداريًا ليقوم بتحقيق أهداف استراتيجية للشركة تحقق طموحاتها الاستثمارية، وخاصة مع استمرار الشراكة الناجحة مع مجموعة الدواس للإنشاءات والمقاولات فى مصر والمملكة العربية السعودية، لافتا إلى وجود تنسيق وتعاون بين فريقي العمل في كلتا الشركتين وذلك لتحقيق أهداف هذه الشراكة القوية وتقديم مشروعات بجودة عالمية.

وأكد أن الشركة ماضية في تنفيذ خطتها التوسعية بجانب تنفيذ مشروعها الحالي “ليك ويست1″، والذي تم تنفيذ أكثر من 60% منه، ومن المخطط الانتهاء من تنفيذها بالكامل خلال الربع الأول من عام 2022، على أن يتم بدء تنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع مطلع العام الجديد، فالشركة تركز على جدول التنفيذ والتسليم ليتم الوفاء بتعاقداتها مع العملاء.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 43 فدانا على طريق وصلة دهشور ويتمتع بالعديد من الخدمات المحيطة، وتنفذ الشركة المشروع باستثمارات 1.2 مليار جنيه، بالتمويل الذاتي، ومن المخطط أن يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى