أسهم «جيم ستوب» ترتفع 20% بدعم الرموز غير القابلة للاستبدال

 

قفزت أسهم شركة «جيم ستوب»، الجمعة، بأكثر من 20% بعد أنباء عن انتقالها المحتمل إلى فضاء الرموز غير القابلة للاستبدال أو«NFTs»وإنشاء سوق خاص بها.

وأنهى سهم بائع ألعاب الفيديو بالتجزئة تداولات الجمعة على ارتفاع ب 7.3%، ومع ذلك، لا يزال منخفضاً بأكثر من 70% من أعلى مستوى له في 52 أسبوعاً.

وأكد مصدر لقناة «سي إن بي سي» أن «جيم ستوب» تخطط أيضاً لتفعيل شراكات في العملات المشفرة تسهم من خلالها بطرح ألعاب وعناصر جديدة للسوق.

وقال آدم هولاندر، مستثمر في «NFT» ومؤسس مجموعة «Hungry Wolves»: «تتمتع جيم ستوب بمكانة فريدة جداً، لأن الكثير من أدوات الألعاب بدأت تعتمد على مشاريع الرموز غير القابلة للاستبدال. وبالتالي ستستفيد الشركة من وجود مئات الملايين من الأشخاص الذين يمارسون ألعاب الفيديو، وسيبدأون بالتعرف أكثر عليها كعلامة تجارية موثوق بها».

تستخدم مشاريع الرموز غير القابلة للاستبدال تقنيات تثبت ملكية السلع الرقمية على شبكة «بلوك تشين»، وغالباً من «الإيثيريوم». وتُعد أحد أكثر الأسواق رواجاً في التكنولوجيا الحديثة حالياً، مع قيمة سوقية تقديرية بنحو 13.3 مليار دولار من قبل المستثمرين.

يُذكر أن سهم «جيم ستوب» أنهى 2021 على ارتفاع 687% بعد عام من التداولات الجامحة. (وكالات)

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');