بني مزار تستعد لاستقبال جثامين ضحايا تصادم أتوبيس طريق الطور بسيناء

 

وسط حالة شديدة من الحزن، تستعد 4 قرى في مركز بني مزار بالمنيا، لاستقبال جثامين ١٥ من ضحايا حادث تصادم بين أتوبيس وميكروباص، بينهم أم وأطفالها الثلاثة، والذي وقع بطريق الطور السويس، صباح اليوم، متسببا في مصرع ١٧ وإصابة ١٧ آخرين، ومن بين الضحايا ١٥ جثة من أبناء مركز بني مزار، كانوا قادمين من العمل بمزرعة، إلى محل إقامتهم.

وتبين من إعلان وزارة الصحة وبيان النيابة العامة أن ١٥ متوفيا من بين ١٧ من ضحايا الحادث من أبناء قرى: أعطو، وشلقام، وساقولا، ومنشية اليوسفي، وكشف بيان وزارة الصحة أن من بين الضحايا سيدة تدعى “سارة جمعة محمد حسن”، وأبناؤها الثلاثة “خديجة علي الناجي” 8 أعوام، و”حمزة” 10 أعوام، و”محمد” 3 أعوام، و”محمود عبد الرحيم” و”رجب محمد السيد”.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة الأولية للحادث ١٧ إصابة، ١٧ حالة وفاة.

وأضاف عبد الغفار أنه فور الإبلاغ عن الحادث قامت هيئة الإسعاف بالدفع بـ13 سيارة إسعاف، وتم نقل جميع المصابين إلى مركز الزهراء الطبي بطور سيناء، ومستشفى أبورديس المركزي، وشرم الشيخ الدولي، فيما تم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى الطور العام.

وتابع أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وسحجات وجروح قطعية، واشتباه في ارتجاج بالمخ، منوها إلى أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

After Content Post
You might also like