زحف نيجيرى من الجماهير لمساندة النسور أمام الفراعنة اليوم

بدأت الجماهير النيجيرية في الزحف بكثافة الي مدينة جاروا الكاميرونية لمؤازرة منتخب بلادها امام منتخب مصر في المباراة المقرر اقامتها اليوم في السادسة مساءا ضمن مباريات الجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة أمم افريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

وأكد مراسل قناة اون تايم سبورت المتواجد في جاروا ان قرب المسافة بين نيجيريا ومدينة جاروا الكاميرونية أدت الي وجود زحف كبير من جماهير نيجيريا لمؤازرة منتخب بلادها، وهو ما يؤكد ان الحضور الجماهيري النيجيري سيكون ضخم في مباراة اليوم.

موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا
وتقام مباراة منتخب مصر ونيجيريا فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، وهى ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التى تضم كلا من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

مصر ضد نيجيريا
وسيكون لقاء اليوم الثلاثاء هو الثانى للبرتغالى كارلوس كيروش أمام نيجيريا تاريخيا والأولى له مع منتخب مصر، حيث سبق والتقى البرتغالي كيروش مع النيجيري في مباراة وحيدة عندما كان مدربًا لمنتخب إيران، وذلك في بطولة كأس العالم 2014 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

مصر ضد نيجيريا
ويأمل البرتغالى كارلوس كيروش أن يكون المدرب السادس فى تاريخ الفراعنة الذى يتوج بلقب أمم أفريقيا، بعدما نجح 5 مدربين سابقين فى قيادة المنتخب لإحراز اللقب 7 مرات.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');