تويوتا تكشف عن نسخة رياضية من Hilux بيك آب

أعلنت شركة تويوتا اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن تقديم النسخة الرياضية GR Sport من أيقونتها البيك آب Hilux.

وأوضحت الشركة اليابانية أن النسخة الرياضية GR Sport الجديدة تتميز من خلال شبكة المبرد المطلية باللون الأسود، مع تطعيمات بمظهر الكربون، والحواف الجديدة لكشاف الضباب في المئزر، كما تقف السيارة على عجلات قياس 17 بوصة.

وتظهر المرايا الخارجية، ومقابض الأبواب باللون الأسود بدلا من طلاء الكروم، كما تسهل عتبات الصعود عملية الدخول إلى السيارة.

ويتولى دفع السيارة محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 8ر2 لتر وبقوة 204 حصان/500 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والتي يتم توزيعها على عجلات الدفع عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي التعشيقات.

وفيما يخص مجموعة التعليق، فإنه يتم الاعتماد على ممتصات صدمات فائقة على المحور الأمامي باللون الأحمر، وهو نفس اللون الذي يظهر على نوابض المحور الأمامي.

وتزدان المقصورة الداخلية بتباين لوني رائع بين الأحمر والأسود، كما تتميز المقاعد الرياضية المكسوة بفرش ألكانتارا والجلد بحياكات باللون الأحمر، وهو ما ينطبق على غطاء ذراع مكبح اليد والكونسول الأوسط والمقود الجلدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى