متى تطلق أبل أول هاتف أيفون فى 2022؟

مر أسبوع تقريبًا على العام الجديد 2022 وظهرت التكهنات حول عقد أبل حدثها الأول لهذا العام ، لكن أحدث تقرير كشف أن أبل قد تعقد حدثها الأول لهذا العام في مارس أو أبريل ويمكن أن تعلن عن أول أيفون لعام 2022 ، وهو iPhone SE التالي مع اتصال 5G ، كما رأينا من 9To5Mac .

وجاء في التقرير:”تستعد شركة أبل لأول حدث افتراضي لها في عام 2022، وسيُقام أول حدث افتراضي لشركة أبل في عام 2022 في غضون أشهر قليلة فقط، ومن المحتمل أن يُعقد في مارس أو أبريل ، على حد علمي”.

ووفقًا للتقرير، سيكون iPhone SE القادم مركز جذب حدث أبل المفترض، وبالنسبة إلى التفاصيل الفنية ، قيل إن iPhone SE الجديد سيأتي في الغالب مع ترقيات داخلية على سابقه مثل شريحة أكثر قوة واتصال 5G وأنه قد يكون هناك بعض التغييرات على عناصر التصميم عند مقارنتها بسابقه ، لكن ليس الكثير منهم.

فيما تشير التوقعات إلى أن الحدث الثاني لشركة أبل في عام 2022 هو WWDC في يونيو، ووفقًا للادعاءات السابقة للمحللين Ming-Chi Kuo و Ross Young ، فإن iPhone SE 3 سيحتوي على شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة بتصميم مشابه لتصميم iPhone 8.

كما قال Kuo أن الهاتف سيحصل على ترقية من حيث مجموعة الشرائح والحصول على A15 Bionic مثل iPhone 13، ومن المتوقع أيضًا أن يحصل iPhone SE 3 على زيادة في التخزين وقد يتم شحنه بخيار تخزين واحد بسعة 128 جيجابايت هذه المرة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');