“قضايا المرأة” تدعم النساء ضد الابتزاز الإلكتروني تحت شعار “ندعمك”

أكدت مؤسسة المرأة المصرية على حرصها على دعم الفتيات والسيدات ممن يتعرضن للابتزاز الإلكتروني باى شكل إن كان، و يأتي ذلك على اثر ما طالعتنا به الصحف و المواقع الإلكترونية مؤخرا بحادث انتحار ” بسنت خالد – 17 عاما ” بعدما تعرضت للابتزاز عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما دفعها للانتحار اثر تعرضها للكثير من الضغوط، خاصة وأن هذا الحادث أثار العديد من ردود الأفعال، وأكد الكثيرين على أن هناك خلل و قصور في دعم من يتعرضن للابتزاز الإلكتروني بشكل أو بأخر.

من هذا المنطلق تمد مؤسسة قضايا المرأة المصرية يد العون للفتيات والسيدات ممن يتعرضن لمثل هذا النوع من الجرائم، حيث تقدم المؤسسة خدماتها فى هذا الشأن تحت شعار “ندعمك”الدعم القانوني و الدعم النفسي والاجتماعي للفتيات و أسرهن و يتم ذلك في سرية تامة، بداية من جلسات الاستماع والإرشاد النفسي والاجتماعي بالإضافة إلى الدعم القانوني و المساعدة في الوصول للحلول الودية و القضائية إذا اقتضى الأمر.

حيث تستقبل المؤسسة الفتيات والسيدات وأسرهن لدعمهن بمقر المؤسسة بمنطقة ” بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة و ذلك خلال مواعيد العمل بالمؤسسة.

كما تستقبل الاستفسارات على أرقام تليفونات المؤسسة:

37010578

37010068

37010867

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');