الرئيس السيسي: وضعنا في مصر يفرض علينا التناول الشامل في ملف حقوق الإنسان

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما يتم تناول حقوق الإنسان في مصر هل أقبل أى شكل من أشكال التناول؟ لا، وضعنا في مصر يفرض علينا التناول الشامل.. فيه قضايا موجودة عندنا ، ولما يكون عندنا 2.5 مليون مواطن كل سنة محتاج أشغله ويعيش، اعمل ده ازاى؟، اتفق وأؤكد وداعم تماما لفكرة ان هذه النقطة تكون نقطة من نقط حقوق الانسان.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال جلسة نموذج محاكاة جلسة حقوق الإنسان الدولى ضمن فعاليات منتدى شباب العالم: “مصر رصدت 100 مليار جنيه في دولة ظروفها الاقتصادية مش كويسة، السياحة اضربت وكانت بتدر عائد 15 مليار دولار، وقطاع النقل وقناة السويس وتأثرنا بها في إطار المحافظة على حقوق شعبنا، ومحصلش فيه تمييز بين الموجودين عندنا إحنا مش بنقول عليهم لاجئين”.

ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار “العودة معا”، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى