بلماضى: نشعر بالإحباط بعد التعادل مع سيراليون ولم نكن مقاتلين

أعترف جمال بلماضى المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن فريقه لم ينجح في بداية بطولة كأس أمم أفريقيا بطريقة جيدة، وذلك بعد تعادله السلبي مع نظيره منتخب سيراليون، فى أولى مباريات المجموعة الخامسة، والتي أقيمت على ملعب “جابوما”.

قال بلماضى في المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء: ” إنه ليس أفضل دخول في البطولة، نحن حريصون على البدء بشكل جيد والحصول على أكبر عدد من النقاط وتقديم أداء يمنحنا الثقة، لذلك لدينا شعور بالإحباط”.

أضاف قائلا:” من السهل بعد المباراة القول إنه كان بإمكاننا اختيار لاعبين آخرين أو خيارات تكتيكية أخرى، لكن الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك”.

تابع قائلا:” الجو كان حارا جدا ورطبا، كنا نلعب ضد فريق قوي جسديًا ومنظم جيدًا، ووجدنا صعوبة في كسر صمود دفاع سيراليون”.

وأختتم حديثه قائلا:” لم نتمكن من تسجيل الهدف الذي كان يمكن أن نجعل النتيجة هدفان أو ثلاثة، ولم نكن مقاتلين بما فيه الكفاية”.

وفى نفس السياق، توج محمد كمارا، حارس منتخب سيراليون، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخب الجزائر، ونجح كمارا فى قيادة منتخب سيراليون لتحقيق مفاجأة كبيرة والخروج بنتيجة التعادل السلبي أمام المنتخب الجزائرى حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة فى مصر 2019.

وتألق كمارا خلال مواجهة محاربى الصحراء، من خلال نجاحه فى 7 تصديات، وكان نجم المباراة بدون منازع.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');