حبس متهم وبراءة 3 آخرين فى قضية جديدة للمتهمين بـ”تقديم كفن عين شمس”

قضت محكمة جنح مستأنف عين شمس، بحبس متهم سنة وبرأت 3 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”كفن عين شمس”.

وكانت محكمة جنح مستأنف عين شمس، قضت أيضا فى القضية ذاتها خخفت الحكم على متهمين اثنين آخرين من الحبس 3 سنوات إلى الحبس سنتين وبرأت 3 متهمين ليصبح إجمالى المحبوسين فى القضية المحالين إلى محكمة الجنح 3 متهمين وإجالى اللذين حصلوا على البراءة 6 متهمين.

وفى القضية ذاتها أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية اليوم محاكمة 3 متهمين بالقضية ذاتها “فيديو تقديم الكفن”، في اتهامهم بالشروع في قتل مواطن واحتجازه وإجباره على توقيع ايصالات أمانة لجلسة 15 فبراير، لحضور المتهمين من محبسهم.

كانت النيابة العامة، أمرت بحبس 9 متهمين بالبلطجة في عين شمس، حيث كشفت التحقيقات عن أن أحد المتهمين وآخرين من ذويه استعرضوا القوة على عاملِينَ بمركب نِيليِّ يملكها المجني عليهم الثلاثة وروعوا مَن فيها وأتلفوها، فأُبلغت الشرطة بالواقعة وأُخطرت “النيابة العامة” فأمرت بضبط المتهمين وإحضارهم، ولعلم أحد المتهمين بذلك خطَفَ وآخرين معه عاملًا بالمركب بدافع الانتقام، فحاول وسطاء إنهاء النزاع بين الطرفين ولكنهما رفضا الصلح بينهما وبعد إخطار الشرطة.
اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');