العدوى : 196 دولة تروج لسياحة مصر من منتدى شباب العالم

 

قالت الخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوي ، أن منتدي شباب العالم المنعقد في شرم الشيخ خلال الفترة من 10 الي 13 يناير الجاري ، قصة نجاح جديدة نسجتها الدولة المصرية بقياد الرئيس عبدالفتاح السيسي في نسختها الرابعة ، لتسلط الضوء على مصر وقدرتها على احتواء الفكر الشبابي كمنصة عالمية .
أكدت راندا في تصريحات صحفية ، أن بمشاركة شباب 196 دولة حول العالم في منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة، رسالة مؤكدة بترويج سياحة مصر ، وحملة دعائية لا تقدر بـ ملايين الدولارات ، واصفة بتحقيقها الهدف السياحي الذى نحلم به ، وهو مخاطبة مصر عبر خريطة الاعلام المحلي والدولي ومنصات التواصل الاجتماعي ، لجموع الشباب حول العالم .
طالبت راندا ، بضرورة استكمال البناء على الزخم الإعلامي و المشاركات الدولية بالمنتدي ، على اطلاق حملات سياحية مكثفة ، في الأسواق التالية بالترتيب ،أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية ، على أن يعقبها لقاءات سياحية مهنية مشتركة لزيادة توافد السائحين منها ، مع الاخذ في الاعتبار الإجراءات الوقائية و الاحترازية و العمل على وضع حلول مشتركة في هذا الاطار .
أشارت الي ضرورة العودة بالمؤثرين العالميين لترويج السياحة المصرية ، واستخدام الهوية المصرية التي تجذب السائحين ، خاصة ان هناك زخم من الاحتفالات العالمية التي وقعت على ارض مصر ، مطالبة بإنتاج فيديو يجمع كافة الاحتفالات التي تمت على مدار العام ، و اطلاقه في حملة ضخمة تحت عنوان “فرص لن تتكرر فقط في مصر” .
استكملت قائلة : استخدام لغة الفيديو الترويجي و الدعائي هي اللغة السائدة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وفى اللحظة الراهنة لدينا فرصة لصناعة محتوي سياحي جاذب بمشاركة شباب منتدي العالم لصنع رسالة سياحية توجه بمختلف اللغات الي الأسواق السياحية المصدرة الى مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى