مستشار هادي: تحرير اليمن السعيد بداية لمرحلة هامة

قال مستشار الرئيس اليمني، عبدالملك المخلافي، إن انطلاق عملية تحرير اليمن، بداية لمرحلة هامة في معركة استعادة الدولة من الحوثيين.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن “انتصارات الجيش والوية العمالقة، والمقاومة والتحالف العربي بقيادة السعودية، وإطلاق عملية تحرير اليمن السعيد بداية لمرحلة هامة في معركة استعادة الدولة الوطنية اليمنية من براثن المشروع الطائفي الحوثي المدعوم من إيران”.

وتابع “أن استعادة اليمن من أيدي المليشيات الطائفية العنصرية الحوثية وأنياب المحور الفارسي ليس مجرد رغبة ولكنه خيار وحيد للشعب اليمني والشرعية والقوى الوطنية مدعومة بالتحالف العربي، ويحافظ على هوية الشعب ومستقبل أجياله وانتمائه إلى محيطه وأمته.

ودعا المسؤول اليمني، كافة القوى السياسية والوطنية اليمنية إلى توحد صفوفها وخطابها السياسي والإعلامي خلف معركة التحرير، واستعادة الدولة وتحقيق السلام.

وشدد مستشار الرئيس اليمني، على ضرورة نبذ الخلافات والتباينات والخطاب الذي لا يخدم الأهداف الوطنية وتعزيز أواصره الثقة بين القوى الوطنية ومع التحالف العربي.

ولفت المخلافي إلى أن مأرب التي تحطمت على بواباتها أحلام المحور الفارسي، وأداته الطائفية العنصرية ممثلة بالحوثي، كان لها الفضل في إطلاق عملية “تحرير اليمن السعيد”، مشيدا بصمود الجيش والعمالقة والمقاومة والتحالف العربي.

وأعلن التحالف العربي، في وقت سابق الثلاثاء، من محافظة شبوة، انطلاق عملية تحرير اليمن السعيد، كمرحلة جديدة ضمن عاصفة الحزم لدعم الشرعية باليمن.

يأتي ذلك بعد انتصارات واسعة وكبيرة حققتها قوات ألوية العمالقة في شبوة، ضمن عملية “إعصار الجنوب” والتي نجحت في تطهير كامل المحافظة من مليشيات الحوثي الإرهابية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');