قائمة أعلى رواتب الدورى الإنجليزي.. صلاح خارجها

مازال مستقبل النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، يشغل تفكير جماهير الريدز، فى ظل عدم توصل إدارة النادى لإتفاق حتى الأن مع نجم الفريق، من أجل مواصلة مشواره مع الفريق، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى فى صيف 2023.

وتحدث محمد صلاح عن تمديد عقده مع الريدز، فى حواره مع مجلة “GQ” البريطانية قائلا: “أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها في أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة”.

وأتم صلاح : “الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر في أيدي الإدارة”.

والغريب أن محمد صلاح خارج قائمة أعلى 10 لاعبين حصولا على الرواتب في البريميرليج، من خلال حصوله على راتب بقيمة 200 ألف إسترليني أسبوعيا، رغم أنه النجم الأبرز في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، وحصوله على لقب الهداف في مرتين.

وبالنظر إلى الأرقام الرائعة التي حققها محمد صلاح مع ليفربول منذ وصوله في صيف عام 2017 قادما من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، فإن النجم المصرى يستحق أن يكون ضمن النجوم الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.

قائمة أعلى رواتب الدورى الإنجليزي على النحو التالى:

كريستيانو رونالدو 480 ألف إسترليني

كيفن دى بروين 385 ألف إسترليني

دى خيا 375 ألف إسترليني

جادون سانشو 350 ألف إسترليني

أوباميانج 350 ألف إسترليني

روميلو لوكاكو 325 ألف إسترليني

كاى هافيرتز310 ألف إسترليني

رحيم سترلينج 300 ألف إسترليني

بول بوجبا 290 ألف إسترليني

تيمو فيرنر 250 ألف إسترليني

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');