تأجيل مباراة موريتانيا ضد جامبيا 45 دقيقة بسبب أحداث تونس ومالي

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021 تأجيل مباراة موريتانيا ضد جامبياً التي كان مقرراً لها أن تنطلق في السادسة مساءا لتقام في السابعة الا الربع اليوم الأربعاء على ملعب “ليمبي ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

جاء ذلك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة تونس ضد مالي وقيام الحكم الزامبي سيكازوي انهاء اللقاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة ما تسبب في حالة من البلبلة على نفس الملعب الذي يحتضن اللقاء.

يدخل المرابطون بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم بعد ظهور الفريق في منافسات المسابقة الماضية التي أقيمت بمصر في 2019.

ويأمل المنتخب العربي الشقيق في الوصول إلى الأدوار الإقصائية مستفيداً من فارق الخبرة أمام منافسه الذي يظهر للمرة الأولى في تاريخه بالكان.

تضمنت القائمة النهائية لمنتخب موريتانيا أصغر لاعب مشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا، والتى من المقرر إقامتها فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير على ملاعب الكاميرون 2021.

وضمت قائمة المرابطين التى أعلنها الفرنسي ديدييه جوميز، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، اسم بيات لكويري، لاعب فريق الجمارك الموريتاني والذي يبلغ من العمر 16 عاما و273 يومًا، والذي ولد فى 11 أبريل 2005.

After Content Post
You might also like