طبيب المنتخب: فتوح خارج مباراة غينيا رسميا ونسعى لتجهيزه للقاء السودان

أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، أن أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي للحاق بمباراة السودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية، قائلا: “اللاعب خارج مباراة غينيا رسميا ونسعى لتجهيزه للقاء السودان”.

وتابع أبو العلا في تصريحات تليفزيونية لمراسل أون تايم سبورتس من الكاميرون: “فتوح لم يتعرض لأي نوع من الإصابة قبل مباراة نيجيريا، ولو حدث هذا ما كان سيشارك في لقاء نيجيريا، هناك شائعات كثيرة حول هذا الأمر وهو عار تماما من الصحة”.

وتابع طبيب المنتخب: “فتوح أصيب في كرة مشتركة مع لاعب نيجيريا في الدقيقة 43، اللاعب شرح ما يشعر به بين شوطي اللقاء، وتأكدنا من عدم قدرته على استكمال لقاء نيجيريا فتم استبداله”.

وأضاف أبو العلا: “أكرم توفيق لم نتمكن من تشخيص إصابة ليلة مباراة نيجيريا، وأجهزة الأشعة كانت لا تعمل، انتظرنا حتى الصباح وتأكدنا من اصابته بقطع في الرباط الصليبي، ركبة اللاعب السليمة هي التي لفت في الكرة المشتركة مع لاعب نيجيريا”.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');