أتلتيكو مدريد يواجه بيلباو فى موقعة نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى

يلتقى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مع نظيره أتليتك بيلباو، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، الخميس، على ستاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

 

ويشارك أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى في كأس السوبر الإسبانى هذا الموسم، باعتباره بطلا لليجا في الموسم الماضى للمرة الحادية عشر في تاريخه، بينما يسجل أتليتك بيلباو ظهوره باعتباره وصيفا للكأس، وذلك بجانب فريقى برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، وريال مدريد وصيف الليجا.

 

ويسعى الروخى بلانكوس لتحقيق الفوز وتخطى الفريق الباسكى من أجل التأهل للمباراة النهائية المقرر إقامتها الأحد المقبل، في مشواره نحو التتويج باللقب الثالث في السوبر الإسباني.

 

ويسجل أتلتيكو مدريد ظهوره في كأس السوبر الإسبانى للمرة الثامنة في تاريخه، حيث شارك في 7 نسخ سابقة من البطولة حصد خلالها اللقب مرتين فقط عامي 1985 و2014، فيما حل وصيفا 5 مرات.

 

في المقابل، يشارك أتليتك بيلباو في السوبر الإسبانى للمرة السادسة على مدار تاريخه، بعدما شارك 5 مرات في البطولة ليحصد اللقب 3 مرات أعوام 1984، 2015، و2020-2021، بينما جاء وصيفا مرتين سابقتين.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');