قرار سرى لإدارة الأهلى بعدم الاعتماد على موسيمانى فى الصفقات الجديدة

كشف الإعلامي محمد شبانة عن قرار سري من إدارة الأهلي بشأن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والخاصة بملف الصفقات التى ينوى مسئولو القلعة الحمراء إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.

وقال شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس”على فضائية etc إن هناك قرارا سريا من إدارة الأهلي بعدم الاعتماد على موسيماني في أسماء الصفقات الجديدة للفريق واختيارهم، وسيكون ذلك من لجنة التخطيط فقط.

وجاء ذلك القرار بعد رحيل محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الفريق ورحيله إلى هاتاي التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بسبب عدم حصوله على فرصة من قبل موسيماني.

وتابع شبانة أن إدارة الأهلي تفكر في الصبر على مصير موسيماني مع الأهلي حول تجديد عقده، وأنه من الممكن التمديد لمدة عام أو الانتظار حتى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل، لبحث مصير الفريق في بطولة الدوري قبل اتخاذ القرار النهائي.
وفى سياق آخر، أعلن موسيماني قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الجونة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والمحدد لها اليوم الخميس.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد «شرقية» وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');