برشلونة يعلن انتهاء إعارة يوسف ديمير وعودته إلى رابيد فيينا

أعلن نادى برشلونة الاسباني، اليوم الخميس رحيل اللاعب النمساوي، يوسف ديمير، وعودته من جديد لصفوف رابد فيينا لينهى مسيرته مع النادي الكتالوني.

ونشر برشلونة بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة تويتر جاء فيه :”توصل برشلونة رفقة رابد فيينا إلى اتفاق لإنهاء إعارة يوسف ديمير الذي سيعود للنادي النمساوي”.

ويأتي سبب رحيل ديمير 18 عامًا بسبب عدم رغبة برشلونة في شراء عقد اللاعب والذي يبلغ قيمته 10 مليون يورو، وساعد رحيل ديمير عن صفوف الفريق الكتالوني بشكل كبير في تسجيل المهاجم الإسباني فيران توريس مع برشلونة.

ولم يشارك يوسف اللاعب الشاب سوى في 9 مباريات هذا الموسم رفقة برشلونة بجميع البطولات بواقع 290 دقيقة لعب.

إهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأس فوز ريال مدريد على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي السوبر الإسباني، في المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، على ملعب “الملك فهد الدولي”.

نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، صورة الأوروجواياني فيدي فالفيردي لحظة الإحتفال بهدفه القاتل الذي قاد الملكي لنهائي كأس السوبر الإسباني، وعلقت قائله “مدريد يتفوق في كلاسيكو فائق، قدم البلانكوس والكتالونيون مباراة رائعة تستحق التنافس بينهما، فالفيردي يخنق رد فعل برشلونة المُحسن”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى