بعثة برشلونة تغادر الرياض بعد خسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

غادرت بعثة فريق برشلونة صباح اليوم، الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بعد الخسارة أمام ريال مدريد 2-3 أمس، في الكلاسيكو الذي جمع الطرفين على ملعب “الملك فهد الدولي”، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

قدم فريق برشلونة أداء كبير على المستوي الفني ضد ريال مدريد، لكن نجح الملكي في خطف المباراة والتأهل لنهائي السوبر الإسباني.

وينتظر ريال مدريد في المباراة النهائية بالسوبر الإسباني، الفائز من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

حسم فريق ريال مدريد كلاسيكو الأرض أمام غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 25 من خلال انفراد للبرازيلي فينسيوس عبر تلقي تمريرة رائعة من النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وجاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 41 عبر المهاجم الهولندي لوك دي يونج من خطأ دفاعي قاتل لفريق ريال مدريد بعدما فشل اللاعب إيدير ميليتاو في إبعاد الكرة من أمام المرمى لتصطدم بقدم دي يونج وتدخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 72 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني من كرة امام المرمى بشكل رائع اثر تمريرة من داني كارفخال.

وفي الدقيقة 84، تعادل البديل أنسو فاتي للبارسا بهدف من راسية رائعة داخل الشباك ليسجل التعادل لفريقه وتتجه المباراة بعد ذلك لأشواط إضافية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى