40 مليون دولار للفيلم الموسيقى West Side Story فى أسبوع

زادت إيرادات الفيلم الموسيقى West Side Story بنحو 40 مليون دولار خلال الأسبوع الجارى، حيث وصلت إلى 88 مليونًا و285 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 10 ديسمبر من العام الماضى 2021.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 32 مليونا و465 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و 55 مليونًا و819 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، والعمل من إنتاج شركة 20TH Century.

فيلم West Side Story مقتبس من الفيلم الموسيقي الذى طرح عام 1957، حيث يستكشف West Side Story الحب الممنوع والتنافس بين جيتس وأسماك القرش، وهما عصابات شوارع مراهقة من خلفيات عرقية مختلفة.

ويقوم ببطولة فيلم الموسيقى West Side Story كل من أنسل إلجورت، راشيل زيجلر، أريانا ديبوس، ديفيد الفاريز، ريتا مورينو، بريان دارسى جيمس، كوري ستول، مايك فيست، جوش أندريس ريفيرا، العمل من إخراج ستيفن سبيلبرج، ومن تأليف توني كوشنر، عن رواية الكاتب آرثر لورنتس التي تحمل نفس الاسم.

كما أعلنت شركتا Universal وAmblin بدء العمل على فيلم عن حياة المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، الذى سيطرح تحت اسم The Fablemans، ومن المقرر أن يعرض في دور العرض في 23 نوفمبر من العام المقبل 2022، وسيقوم سبيلبرج بإخراج العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع hollywoodreporter.

يدور الفيلم بشكل مباشر حول سنوات تكوين سبيلبرج وعلاقته بوالديه، ويقوم ببطولة العمل كل من ميشيل ويليامز وسيث روجن وبول دانو وجابرييل لابيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى