أخطاء التنظيم تتوالى.. جزر القمر تطلب اعتذارا من الكاف بسبب الحافلة بأمم أفريقيا

طالب مسئولو جزر القمر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اعتذارا بعد وضع صورة لمشجع جنوب أفريقيا على حافلة منتخبهم التي يتنقلون بها خلال أيام بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وأكد موقع “السودان الرياضى”، أن اللجنة المنظمة للبطولة وضعت صور لمشجع من جنوب أفريقيا على الحافلة الخاصة بمنتخب جزر القمر مما أدى إلى استياء من مسئوليه، الذين طالبوا باعتذار رسمي بسبب هذا الخطأ.

ويأتي هذا بعد توالى الأخطاء التي يقع فيها الكاميرون من سوء تنظيم خلال الأيام الماضية، حيث شهدت البطولة أكثر من خطأ حتى الآن وآخرها ما حدث في مباراة تونس ومالى من إنهاء الحكم للمباراة قبل وقتها الأصلى، بجانب عدم إذاعة النشيد الوطنى لمنتخب موريتانيا خلال مباراتهم مع جامبيا.

حقق منتخب الجابون فوزا صعبا على جزر القمر بنتيجة 1-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الاثنين على ملعب “أحمدو أهيدجو” فى العاصمة ياوندى؛ ضمن منافسات المجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تعد هذه هى المشاركة الأولى لجزر القمر بالبطولة.

جاء الهدف الوحيد فى الشوط الأول عبر اللاعب آرون بوبندزا من هجمة مرتدة، وتلقى تمريرة فى الجانب الأيسر ليسددها رائعة فى الشباك من زاوية صعبة.

وبهذه النتيجة يحقق منتخب الجابون أول 3 نقاط بالتساوى مع المغرب، فيما يتذيل غانا وجزر القمر المجموعة بدون رصيد من النقاط.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');