السنغال يواجه غينيا فى صراع صدارة المجموعة ومالاوى وزيمبابوي لقاء الجريحين

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، بمواجهتين فى المجموعة الثانية، حيث يواجه السنغال منتخب غينيا على صدارة المجموعة بينما يلعب مالاوى وزيمبابوي فى فرصة التعويض بعد خسارتهما الجولة الماضية.

ويلتقى منتخب السنغال وصيف المجموعة الثانية بثلاث نقاط مع المتصدر غينيا، بفارق الأهداف، فى الثالثة عصر الجمعة ، ويسعى منتخب السنغال أسود الترانيجا إلى حسم التأهل مبكرا، وتحقيق الانتصار الثاني له في دور المجموعات والانفراد بالصدارة بعدما فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء.

بينما يحاول منتخب غينيا هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية أمام أسود التيرانجا لمواصلة المنافسة على التأهل للدور الـ16 من البطولة بعدما انتصر في الجولة الأولى على مالاوي بهدف دون رد.

تحدث المدرب السنغالي، أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال، عن مواجهة أسود الترانيجا أمام غينيا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأكد سيسيه خلال المؤتمر الصحفى التقديمى لمباراة السنغال وغينيا بأن مواجهة غينيا ، هي بمثابة مباراة ديربي بين منتخبين جارين مشيراً إلى أن اللقاء سيكون مفتوحاً على احتمالات عديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى