مصطفى شوبير لجمهور الأهلى: شكرا على الدعم والقادم أفضل

وجه مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلى الشكر لجمهور القلعة الحمراء على دعمه في مباراة الجونة بكأس رابطة الأندية المحترفة قائلا:”الحمدلله شكرا جمهور النادي الاهلي علي الدعم الكبير و ان شاء الله القادم افضل”.

وتعادل الأهلي مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة، في مباراة كانت متوسطة من حيث الأداء الفني للفريقين.

وجاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين، سواء من شباب الأهلي الذين حاولوا الانتشار الجيد داخل الملعب والالتزام بمراكزهم أو الجونة الذي حاول التحكم في زمام المباراة، مستغلا غياب العناصر الأساسية للفريق الأحمر واعتماده على عدد كبير من اللاعبين الشباب، وتمركز اللعب في وسط الملعب ولم تشهد الـ15 دقيقة الأولى أية خطورة على مرمى الحارسين.

وبدأت خطورة الأهلي على مرمى الجونة تظهر بعد الربع ساعة الأولى من خلال الجبهة اليمنى في ظل مهارة زياد طارق ومعاونة كريم فؤاد الذي هدد دفاع الفريق الساحلي في أكثر من كرة، فيما حاول فريق الجونة اختراق دفاع الأهلي ولكنهم لم يصلوا إلى مرمى شوبير.

وهدد زياد طارق مرمى الجونة في الدقيقة 32 بعدما استلم تمريرة على حدود منطقة الجزاء من صلاح محسن وسددها بيسراه على يمين عماد السيد الذي نجح في الإمساك بها، واستمر اللعب بدون خطورة على مرمى الفريقين حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

After Content Post
You might also like