فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة الحضرى: “كنت بنفذ التعليمات وبدافع عن نفسى”

استمعت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، لأقوال فرد أمن متهم بالاعتداء على شدوى ابنة عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، هى واثنين من أصدقائها بالضرب والسب، وإحداثه تلفيات بسياراتهم، بمدينة الشيخ زايد.

ونفى فرد الأمن فى التحقيقات اعتدائه على شدوى أو أصدقائها، مؤكدًا أنه كان ينفذ تعليمات الإدارة بعدم ركن السيارات، فى مكان غير مخصص لها، وهو ما خلق حالة من الشد والجذب بينهم، واتهم شدوى وأصدقائها بالإساءة إليه، وسبه وقذف بسبب قيامه بمهام عمله.

وتابع فرد الأمن فى التحقيقات، أن الأمر تطور إلى حد التشابك بالإيدي بينه وبين أصدقاء شدوى، وأنه كان فى حالة دفاع عن النفس، خاصة بعد تعرضه للإهانة من جانب شدوى وأصدقائها.

وأمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لبيان تفاصيل ما حدث، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حولها، لاستكمال التحقيقات.

وقالت شدوى إنها خلال ركنها وصديقيها سياراتهم، بالقرب من كافيه، داخل “كمباوند” سكني بالشيخ زايد، فوجئوا بفرد الأمن الخاص يمنعهم من الركن بالمكان، فنشبت بينهما مشادة كلامية، لرغبتهم في ركن السيارات، خاصة أنهم يرغبون في دخول الكافيه، إلا أن فرد الأمن أصر على موقفه، وبدأ في الاعتداء عليهم.

After Content Post
You might also like