فيفا يقرر إيقاف لاعب منتخب السنغال ويحرمه من استكمال أمم أفريقيا

تلقى منتخب السنغال ضربة موجعة بعد تأكد غياب لاعب الوسط بابى جاى، عن باقى منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، بعدما قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة، إيقاف اللاعب بسبب خطأ إدارى فى صفقة انتقاله من واتفورد الإنجليزي إلى مارسيليا الفرنسي.

وذكر موقع “تيلى داكار” السنغالى، أن الاتحاد السنغالى تلقى إخطارا اليوم، الجمعة، من الفيفا بإيقاف اللاعب بابى جاى، الأمر الذى تسبب فى غيابه عن مواجهة نظيره الغينى، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وأضاف التقرير أن إيقاف اللاعب من قبل الفيفا لن يؤثر على نتيجة مواجهة زيمبابوي الأولى والتى حسمها أسود التيرانجا بهدف النجم ساديو مانى لاعب ليفربول من ركلة جزاء، خاصة أن بابى جاى شارك في هذه المباراة.

وفى سياق أخر، حسم التعادل السلبي أحداث مباراة السنغال ضد غينيا، والتى جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة، فى الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفاز منتخب السنغال قد في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء، ليصل بنتيجة اليوم إلى النقطة الرابعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى