بوروسيا دورتموند يكتسح فرايبورج بخماسية ويطارد بايرن ميونخ على الصدارة

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني، فوزا كاسحا على نظيره فرايبورج، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

أحرز توماس مونييه هدفى التقدم لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقتين 14 و29 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند الهدفين الثالث والرابع بالدقيقتين 45 و75 من زمن اللقاء، قبل أن يختتم محمود داوود الخماسية في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألماني، ليقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط مع بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 43 نقطة، فيما جاء فرايبورج في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

ويحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره كولن، في المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني.

وكان فريق بوروسيا دورتموند خطف فوزا قاتلا من مضيفه اينتراخت فرانكفورت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “كومرزبنك ارينا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');