ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم

تربع منتخب المغرب على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، والتى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، عقب المباريات التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

ترتيب المجموعة الثالثة أمم أفريقيا
تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، بعد تغلبه على جزر القمر بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة.

وأصبح منتخب المغرب ثانى المتأهلين إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد منتخب الكاميرون المستضيف.

وعزز منتخب المغرب صدارته للمجموعة الثالثة فى أمم افريقيا برصيد 6 نقاط، بينما بقى منتخب جزر القمر بدون رصيد في المركز الأخير.

ترتيب المجموعة الثالثة فى أمم أفريقيا
وفى نفس المجموعة، سقط منتخب غانا فى فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره الجابونى، بهدف لكل منهما، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، فى كأس أمم أفريقيا.

ويحتل منتخب غانا المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة خلف نظيره الجابونى صاحب المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

وخسر منتخب غانا أمام المغرب بهدف نظيف وهو نفس نتيجة فوز الجابون على جزر القمر فى الجولة الأولى من المسابقة القارية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');