عمرتك مع “روكا”.. خدمات متكاملة وفنادق فاخرة بأفضل الأسعار

تحت شعار “احجز عمرتك الآن.. الأعداد محدودة”، وتزامنا مع قرب إطلاق رحلات العمرة لموسم 1443 هـ، تستعد شركة “روكا” للسياحة، لإعلان عن مجموعة من البرامج الحصرية الفاخرة التي تليق بالمعتمر المصري، وتوفر له رحلة متكاملة بمجموعة من الخدمات التي تشمل الانتقالات المريحة الآمنة، والإقامة بأفخم الفنادق على الحرم مباشرة، علاوة على كافة متطلبات المعتمر للمعرفة والإرشاد بالمناسك وفقا للسنة النبوية.

روكا ستطلق برنامج عمرة مميز مدته 10 أيام، يبدأ بتذكرة طيران ذهاب وعودة تشمل: “القاهرة/ المدينة/ جدة/ القاهرة”، ويتم التسكين بأفخم الفنادق المطلة مباشرة على ساحة الحرم المكي، علاوة على توفير حجز الصلوات المختلفة، وفقا للتدابير السعودية التي تحظر الصلاة بالحرم دون تصريح، وذلك تسهيلا على المعتمرين ولضمان راحتهم.

روكا ستوفر لكل رحلة مشرف مختص له خبرة طويلة في قيادة وإرشاد المعتمرين، ولديه دراية كافية بالمشاعر المقدسة وأماكن وعناوين الفنادق والخدمات.

إقامة معتمري شركة “روكا” ستكون بفندقي “موفنبيك المدينة، وموفنبيك مكة المكرمة”، شاملة الإفطار، كما يتضمن البرنامج صلاة جمعتين بالمشاعر المقدسة.

وتنطلق أول رحلة عمرة تابعة لشركة “روكا” يوم 10 فبراير المقبل، وتوفر الشركة أتوبيسات حديثة موديل العام، وتقدم الشركة أيضا بعض الهدايا لمعتمريها خلال الرحلة.

وفيما تنخفض أعداد المعتمرين المسافرين هذا العام طبقا للظرف الوبائي والإجراءات الاحترازية، فإن “روكا” تضمن لعملائها برنامج عمرة مميز حال التقديم مبكرا.
وللحجز يمكنك التوجه إلى 33 شارع قصر النيل بجوار البنك المركزى القديم وسط البلد، وكذا الاتصال على 0223952956 – 0223953184 – 0106667513 وللتواصل عبر الواتس اب؛
01011441020 وفي حالة تعذر الاتصال لانشغال الخطوط او انتهاء مواعيد العمل يمكنك ترك رسالتك خلال (صفحة الفيسبوك أو الواتس اب) بالاسم ورقم التليفون وسيقوم احد ممثلى المبيعات بالرد عليك خلال 24 ساعة.

كما اتاحت الشركة لاهالى الاسكندرية الحجز من خلال فروعهاا بمنطقة بولكلي او الغرفة التجارية رقم 034546056 / ٦ خطوط

After Content Post
You might also like