تصريحات نارية.. ماذا قال جوارديولا بعد الفوز على تشيلسى

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفني لنادى مانشستر سيتى، أنهم استطاعوا تحقيق الفوز على بطل أوروبا دون أن نتلقى أكثر من تسديدة خلال مباراتين في الدورى هذا الموسم.

وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة: “لا يمكننا أن ننسى أن الفريق الذي واجهناه هو بطل أوروبا. ومن على خط التماس تدرك كم هم مذهلون. ينتظرون التحولات لمعاقبتنا. هم رائعون في الدفاع، لكننا نخلق فرصا كافية للفوز. كان لدينا نية للفوز بالمباراة من الدقيقة الأولى”.

وأضاف مدرب السيتى: “في 180 دقيقة هذا الموسم أمام تشيلسي، تلقينا تسديدة واحدة على مرمانا. لقد شاهدت مواجهاتهم ضد ليفربول وتوتنهام، هم فريق رائع. لذا من الصعب للغاية السيطرة عليهم. كنا نعرف حجم الصعوبة”.

وأوضح جوارديولا: “بالأمس تحدثت مع كيفين دي بروين وقلت إننا كنا معا دائما، وفزنا دائما معا. أريد أن أدفعه للقيام بذلك أكثر وأكثر. إنه لاعب عالمي متواضع بما يكفي للعب مع الفريق. لاعب العام في هذا البلد، وفاز معنا بثلاث بطولات للدوري الممتاز”.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');