ليفاندوفسكي يصل إلى الهدف 300 في الدوري الألماني بعد هاتريك كولن

نجح النجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي، في الوصول للهدف رقم 300 بالدوري الألماني، عقب تسجيل هاتريك مع فريقه فريق بايرن ميونخ في إكتساح مضيفه كولن برباعية نظيفة، فى المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي وصل للهدف 300 خلال 369 مباراة، ليكون ثاني لاعب يصل لهذا الرقم خلف الأسطورة جيرد مولر الذي سجل 365 هدف.

ويدين بايرن ميونخ بالفضل في هذا الفوز إلى نجمه الأول البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 9 و62 و74 ، فيما سجل كورينتين توليسو هدفا في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 46 نقطة، فيما تراجع كولن إلى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

وسجل بايرن ميونخ إنجازا استثنائيا، وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، سجل بايرن ميونخ هدف واحد على الأقل في آخر 66 مباراة خاضها في الدوري الألماني، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عدد من المباريات المتتالية يسجل فيها أهداف بالدوري الألماني.

وأوضحت الشبكة أن البافاري تجاوز رقمه السابق بالتسجيل في 65 مباراة متتالية بين عامي 2012، و2014.

ونجح بايرن ميونخ بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني بعدما سقط في الجولة الماضية أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');