أستون فيلا يخطف تعادلا مثيرا من مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

سقط فريق مانشستر يونايتد فى فخ التعادل ضد مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت بملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-22.

 

وجاء الهدف الأول لمانشستر مبكرا بعد 6 دقائق من بداية المباراة، بعد تسديدة قوية من قائد الفريق في مباراة اليوم البرتغالي برونو فيرنانديز، لينتهي الشوط الأول 1-0 للشياطين الحمر.

 

في الشوط الثاني، عاد برونو فيرنانديز ليسجل الثاني له وللشياطين الحمر في الدقيقة 67، بينما سجل ياكوب رامسي الهدف الأول لأستون في الدقيقة 77 وسجل الوافد الجديد للفيلانز فيليب كوتينيو أول أهدافه بقميص الفريق في المباراة الأولى له في الدقيقة 82.

 

وغاب عن مباراة اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الاصابة التي تعرض لها بالأمس في الفخذ وخرج على اثرها مغادرا التدريبات.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ الدفاع: ليندلوف، فاران، دالوت، تيليس/ الوسط: فريد، برونو فيرنانديز، إيلانجا، ماتيتش/ الهجوم: جرينوود، كافاني.

 

وبهذه النتيجة يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 32 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الـ 13 برصيد 23 نقطة.

 

 

After Content Post
You might also like