أبطال مسلسل “نقل عام” يتحدثون مع برنامج “it’s show time” على CBC

انتهى برنامج “it’s show time” الذى يذاع على قناة CBC من تصوير لقاءات مع أبطال مسلسل “نقل عام” منهم الفنان محمود حميدة وريم البارودى وميريهان حسين ومحسن محيى الدين، وكشفوا من خلاله عن كواليس العمل المقرر طرحه يوم 29 يناير الحالى على قناة ON، كما تطرق الحديث عن أعمالهم الأخرى الذين يحضرون لها خلال الفترة المقبلة .

وتنطلق أولى حلقات مسلسل نقل عام” للنجم محمود حميدة يوم 29 يناير الجارى، على قناة ON، وطرحت الجهة المنتجة البرومو الأول وظهر فيه محمود حميدة والذي يعمل سائقا لأتوبيس نقل عام وله أصول صعيدية، كما تجسد سميحة أيوب دور والدته كما أنه يحظى بعدد كبير من الأبناء.

وتواصل أسرة العمل خلال الفترة الحالية التصوير بشكل مكثف للانتهاء من العمل خلال الأيام المقبلة، حتى يتفرغ الابطال لارتباطاتهم بمسلسلات رمضان المقبل.

مسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، ريم البارودى، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

After Content Post
You might also like