عودة فيلم Spider-Man: No Way Home لتصدر شباك التذاكر

عاد فيلم الأكشن والخيال Spider-Man: No Way Home، من جديد للتربع على المركز الأول لشباك التذاكر محلياً في الأسبوع السادس من طرحه، بعد ان تراجع الفيلم للمركز الثاني الأسبوع الماضي بسبب فيلم Scream الذى تصدر شباك التذاكر بسبب احتفالات رأس السنة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم الخيال والفنتازيا Spider-Man: No Way Home، عاد من جديد للمركز الأول في شباك التذاكر المحلية ليضيف 14.1 مليون دولار أخرى من خلال 3705 صالة عرض في أمريكا الشمالية من الجمعة إلى الأحد الماضي.

وحصل الفيلم على تقييم وصل إلى %93 من قبل 374 ناقدًا عالميًا، و%98 من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرحه يوم 15 ديسمبر من العام الماضى 2021 بـ دور العرض المصرية، و17 من نفس الشهر بـ دور العرض الأمريكية.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الفيلم الجديد من عالم مارفل، تفوق على إيرادات كل من فيلم تايتانيك المحلية والتي وصلت لـ 659 مليون دولار، وعلى فيلم جوارسيك وورلد، الذي حقق 652 مليون دولار محليًا.

الفيلم الذي حصل على تقييمات مرتفعة للغاية بعد ساعات من عرضه فى صالات السينما العالمية، بعد طول انتظار بسبب تفشى جائحة كورونا التى أثرت بشكل كبير على السينما وأسفرت عن تأجيلات بالجملة فى توقيتات عرض الأفلام.

ووفقًا لتقرير نشرته BBC مؤخراً، فإن فيلم الإثارة والخيال Spider-Man No Way Home حصل على تقييمات مرتفعة وصلت لأكثر من 9.5 على موقع التقييمات rotten tomatoes، ليصف الكثير ممن شاهدوا الفيلم بأنه أكثر أفلام مارفل نجاحاً.

 

After Content Post
You might also like