كيفية الوصول لحسابك على فيس بوك باستخدام انستجرام؟

يعد كل من فيس بوك وانستجرام من بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة التي تساعدك على البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك وزملائك والأشخاص الآخرين من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ونشر القصص والرسائل.

ويمكن لأولئك الذين يستخدمون كلا النظامين ربط حسابات فيس بوك وانستجرام عبر تطبيق انستجرام. أيضًا، يمكن القيام بذلك بواسطة مستخدمي iOS و Android. علاوة على ذلك، عند ربط كلا الحسابين، يمكن للمستخدمين متابعة أصدقائهم على فيس بوك على انستجرام وحتى القيام بالنشر المزدوج عبر تطبيق انستجرام، مما يعني أنه يمكن مشاركة المنشورات مباشرة على كلا النظامين الأساسيين في نفس الوقت.

على الرغم من إمكانية النشر المزدوج للصور ومقاطع الفيديو في انستجرام على حساب فيس بوك، إلا أنه لا يمكن للمرء فعل الشيء نفسه من فيس بوك مباشرة إلى انستجرام.

هل يمكنني العثور على حساب فيس بوك الخاص بي من انستجرام؟
للعثور على حسابك على فيس بوك من انستجرام، تحتاج إلى الانتقال إلى ملفك الشخصي على انستجرام والنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، علاوة على ذلك، انقر فوق الخيار “اكتشف الأشخاص” ثم انقر فوق “الاتصال بـ فيس بوك” الذي سيظهر في الجزء العلوي من الشاشة. الآن، انقر فوق “اتصال” وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك.

هل يمكنني معرفة كلمة مرور فيس بوك الخاصة بي من انستجرام؟
في وقت تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام الخاص بك باستخدام حسابك على فيس بوك، ستكون كلمة مرور فيس بوك هي نفسها كلمة مرور انستجرام الخاصة بك.

ماذا يحدث إذا قمت بتسجيل الدخول إلى انستجرام باستخدام فيس بوك؟
يعني ربط حسابك على انستجرام بملفك الشخصي على فيس بوك أنه يمكنك مشاركة القصص والمنشورات مباشرة من انستجرام إلى فيس بوك. ومع ذلك ، يمكنك فقط توصيل ملف التعريف الخاص بك من تطبيق انستجرام لأجهزة iOS و Android.

ماذا يحدث عند تسجيل الدخول باستخدام فيس بوك على انستجرام؟
إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب انستجرام المتصل، فستتمكن من مشاركة منشورات انستجرام على صفحة فيس بوك، يمكن للمسؤول أو محرر الصفحة الإضافة إلى قصة صفحتك من انستجرام، أيضًا، ستظهر التحديثات التي تم إجراؤها على فيس بوك على انستجرام.

كيف يمكنني إلغاء ربط فيس بوك الخاص بي من انستجرام الخاص بي؟
يمكنك إلغاء ربط حسابيك على انستجرام وفيس بوك من تطبيق انستجرام أو موقع الويب، للقيام بالشيء نفسه، تحتاج إلى الانتقال إلى الملف الشخصي> القائمة> الإعدادات> مركز الحسابات> الحسابات والملفات الشخصية، علاوة على ذلك، تحتاج إلى تحديد الحساب الذي تريد إلغاء ربطه ثم النقر فوق “إزالة من مركز الحسابات”.

 

 

After Content Post
You might also like