نائب عن تنسيقية الأحزاب: المواطن لديه وعى ويقين بالمؤامرات التى تواجهها الدولة

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ما شهدته مصر منذ 2011 وحتى اليوم جعل هناك حالة من الوعى واليقين بالمؤامرات والمخاطر التى تعرض لها الوطن بشكل كبير.

وأضاف درويش فى لقائه الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة الحياة، أن الكثير راهن على فشل الدولة المصرية فى 2011 وأن مصر لن تقوم لها قائمة، ولكن الدولة المصرية قادرة على مواجهة أي تحديات، واستطاعت الوقوف على قدميها لتحدث طفرة بكل المجالات، كما نراه حاليا داخل الدولة المصرية.

وتابع درويش: “التكامل هو الطريق المباشر لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة، واليوم لدينا أدوار كبيرة للشباب ولدينا أجيال كبيرة لاستمرار الحياة لهذه الأجيال، وفرصة تدريبيها بالأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب مهمة جدا في المستقبل”.

من جانبها، قالت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في لقائها الإعلامية لبنى عسل، إن مصر أمامها تحديات كبيرة في التعليم والصحة، وتسعى الدولة لتحقيق تنمية حقيقية بهما، مردفة: “احنا محتاجين نجرى بشكل أكبر، وعلى المواطن دور كبير أيضا بجانب الدولة لتحقيق ذلك، ونحن فى احتياج لموازنات أكبر للصحة والتعليم، وهذا الأمر يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح”.

وتابعت: “مشروع حياة كريمة سوف يغير شكل الحياة لناس كتير جدا في مصر، كما أنني أنتظر تفعيل استراتيجية حقوق الإنسان لأنها أمر مهم للغاية، وكل شخص لديه دور عليه أن يقوم به من أجل مصر”.

After Content Post
You might also like