نيابة البرلس تقرر حبس المتهمين بفبركة فيديو لسيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات

قرر المستشار أحمد قمرة، مدير نيابة مركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس شابين متهمين بفبركة مقطع فيديو لسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.

كما أمر مدير نيابة مركز البرلس بطلب ربة المنزل المجني عليها، إلى جلسة تحقيق يوم الأحد المقبل، للاستماع لأقوالها حول الواقعة، وذلك بعدما استمعت النيابة لأقوال زوجها صاحب البلاغ.

وشهدت التحقيقات التى أجراها علي الشرقاوى، وكيل نيابة البرلس، مع المتهمين مواجهتهما بالتحريات التى أجراها الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، والتي توضح صحة الواقعة، وما جاء بأقوال الزوج المجني عليه، وحول دور كل منهما في الواقعة، بداية من ابتزاز المتهم الأول للزوجة، واستلام المتهم الثاني للمبلغ، فيما أنكر المتهمان ما وجه إليهما من اتهامات.

وكان علي كفافي، وكيل نيابة مركز البرلس، تولى التحقيقات في بداية عرض الواقعة على النيابة تحت إشراف المستشار أحمد قمرة، مدير النيابة، بداية من تقديم البلاغ، والاستماع للزوج المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها، وملابساتها، مع حجز المتهمين على التحريات ليجري عرضهما مرة أخرى على النيابة.

 

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، تلقيا إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه بلاغًا من”أ.ص.ع”، 26 سنة، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا “ع.ش.ع”، 19 سنة، ويقيم بمدينة برج البرلس، بفبركة مقطع فيديو لزوجته على غير الحقيقة، مقابل ابتزازه، وطلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي.

وشكل اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث لمتابعة هذا البلاغ، و بتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف.

ووضع رجال مباحث مركز شرطة البرلس خطة للقبض على المتهم، باستدراج زوج الضحية بالمتهم من خلال تواصله معه، ليخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، واتفقا على تحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس.

وعقب وصول زوج السيدة إلى المكان المحدد للمقابلة بينهما، فوجئ بشخص آخر “ف.ر.ج”، 20 سنة صديق المتهم الأول، أخبره بحضوره لاستلامه المبلغ بدلًا من صديقه، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه، وأرشد عن المشكو في حقه الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى