إصابة فتاتين وطفلتين نتيجة تصادم سيارة ميكروباص مع توك توك بالإسماعيلية

أصيبت فتاتان وطفلتان بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص مجهولة مع توك توك على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، أمام عزبة المنشية بالمحسمة دائرة مركز القصاصين.

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مجهولة مع توك توك على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى أمام عزبة المنشية بالمحسمة دائرة مركز القصاصين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من مروة احمد على 38 عامت مقيمة أبو صوير مصابة كدمة بالعين اليمنى والساق اليسرى ونجاح سليمان سالم 29 عامت مقيمة نفس العنوان ومصابة بكسر مضاعف بالركبة اليسرى واشتباه كسر بأصابع اليد اليسرى وكدمات بالجسم والطفلة روجينا رامى محمد 7 أعوام مصابة كدمات بالوجه والجسم والطفلة مكة رامى محمد 3 شهور مصابة جرح بالأنف وكدمة بالصدر والبطن.

على الفور تم نقل المصابين إلى المجمع الطبى بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 

After Content Post
You might also like