انطلاق منافسات ربع نهائي بطولة موتور سيتي للاسكواش بمشاركة 5 مصريين

تنطلق فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، منافسات الدور ربع النهائي ببطولة موتور سيتي للاسكواش، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 26 إلى 31 يناير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 80 ألف دولار.

وكان 5 لاعبين مصريين قد حجزوا مقاعدهم فى هذا الدور بعد الفوز فى دور الـ 16 من البطولة، وهم، طارق مؤمن، مروان الشوربجي، كريم عبد الجواد، فارس الدسوقي، ومازن هشام.

وجاءت مباريات اليوم كالتالي:

كريم عبد الجواد والبيروفي دييجو إلياس

مروان الشوربجي وفارس الدسوقي

مازن هشام وطارق مؤمن

وأعلنت رابطة محترفي الاسكواش “PSA” تقدم النيوزيلاندي بول كول المصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، ليحتل صدارة التصنيف العالمي، خلال شهر مارس المقبل، بعد التأكد من عدم مشاركة على فرج لاعب وادى دجلة المصنف الأول عالمياً، فى أى بطولة كبرى خلال تلك الفترة، ليرجح حساب النقاط كفة اللاعب النيوزيلاندي.

وطوال 4 سنوات، حافظ الفراعنة على عرش التصنيف العالمي للاسكواش، منذ أن انتزع محمد الشوربجي الصدارة فى مارس 2018، بعدما أنهى هيمنة الفرنسي جريجول جوليتير على الصدارة، حيث ظلت المنافسة على القمة بعد هذا التاريخ مقتصرة على محمد الشوربجي وعلى فرج، إلا أن غياب محمد الشوربجي عن المشاركة في البطولات الأخيرة من العام الماضي لخضوعه لفترة تأهيل، أدى إلى تقدم بول كول فى التصنيف ليحتل المركز الثاني في الوقت الحالي ويهدد صدارة علي فرج.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى