ديلى ميل: “FDA” تسحب 5 أدوية لتحسين القدرة الجنسية ببسبب المضاعفات

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أنه تم سحب 5 علامات تجارية من حبوب “تحسين القدرة الجنسية للذكور” التي تُباع على موقع أمازون لاحتوائها على عقار تادالافيل، وهو دواء يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب.

وقالت الصحيفة: “لقد استدعت هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية”FDA” 5 عقاقير لتحسين القدرة الجنسية ، مثل The Red Pill و Mac Daddy Red ، Mac Daddy Purple و Red Mammoth و MegMan، حيث إنها تحتوى على دواء تادالافيل، وهو دواء لعلاج الضعف الجنسي يمكن أن يسبب انخفاضًا خطيرًا في ضغط الدم.

وحذرت الهيئة من استخدام هذه الأدوية خوفا من تعرض مستخدميه لانخفاض شديد فى ضغط الدم، ولم توافق عليها، حيث تم استدعاء بعض “حبوب تقوية القدرة الجنسية” التي تُباع عبر الإنترنت على تجار التجزئة مثل أمازون لأنها تسبب مضاعفات خطيرة تتعلق بعقار تادالافيل لعلاج ضعف الانتصاب.

أصدرت هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) 4 عمليات سحب في الأيام الأخيرة تتضمن 5 أدوية، تم العثور على عينات من كل منها تحتوى على عقار تادالافيل tadalafil ، وهو دواء ضعف الانتصاب، موضحة أن هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية ” FDA” لم توافق على العقار للاستخدام، مما دفع الوكالة التنظيمية إلى إصدار سحب.

تشمل الأدوية الخمسة “The Red Pill” و “Mac Daddy Red” و “Mac Daddy Purple” و “Red Mammoth” و “MegMan Performance Booster”

وقالت الصحيفة، إنه تم إزالة الأدوية منذ ذلك الحين من مواقع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت مثل Amazon و eBay و Walmart. من غير الواضح ما إذا كان المزيد من عمليات الاسترداد قد حان، تحذر هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) من أن الشخص الذي يعاني من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب قد يكون في خطر إذا استخدم تادالافيل دون علمه.

وأوضحت، إن كثير من الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالات يتناولون أدوية يومية تخفض ضغط الدم لديهم، تادالافيل يخفض ضغط دم الشخص بشكل أكبر، مما قد يكون خطيرًا.

لا ينصح باستخدام عقاقير ضعف الانتصاب مثل سياليس التي تحتوي على تادالافيل كمكون نشط للأشخاص الذين يعانون من هذه الحالات.

After Content Post
You might also like