أنشيلوتي: مواجهة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد قد تكون “نهائي مبكر”

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، مؤكدًا عودة زميله نيمار دا سيلفا إلى قائمة الفريق واقترابه من المشاركة فى اللقاء.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “مشاعري جيدة.. لدينا كل الثقة في العالم.. المباراة صعبة ضد منافس يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا، قد تكون نهائيا ولن يفاجأ أحد”.

وأضاف أنشيلوتي: “الكلمة الأخيرة في قرار كريم هي لثلاثة منا: أنا والأطباء، إذن أنا من يقرر إذا كان على ما يرام، ومن الواضح أنه يجب أن يلعب”

وتابع: “أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هنا، يقوم بوتشيتينو بعمل جيد على هذا المقعد حيث ليس من السهل تدريبه.”

واستطرد: “الضغط الذي يواجهه كلا الفريقين هو مواجهة منافس عظيم. هذا هو الضغط الموجود في هذا النوع من المباريات.. عليك التعامل مع هذا بشكل جيد لأنه ليس ضغطًا كبيرًا بقدر ما هو دافع. الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر في أنه يجب علينا أن نحقق أفضل النتائج من أنفسنا.. هذه المباريات ليست صعبة على المدرب للاستعداد لأنني متأكد من أن اللاعب لديه الكثير من الحافز”.

وأردف: “يجب أن تكون المباراة كاملة. ستظهر باريس جودتها، وهي لمسة الاستحواذ والهجوم المضاد، وريال مدريد هو نفسه.. ستكون مباراة عمودية للغاية لأنهم فريق معروف تمامًا”.

وقال أنشيلوتي: “كل اللاعبين الذين يلعبون هذه المباراة يركزون على الحصول على أفضل النتائج.. ما يعتقده مبابي هو ما يعتقده بنزيمة أو ما يعتقده ميسي أو فينيسيوس”.

وأضاف: “أتحدث إلى بيل وأحاول الاستماع إلى المشاكل التي يعاني منها كما أفعل مع الجميع. علاقتي الشخصية باللاعبين جيدة”.

وتابع: “بالنسبة لي، التدريب ليس صعبًا. إنه لمن دواعي سروري القيام بذلك هنا (في باريس) أو في ريال مدريد. كلما زاد حجم النادي، كنت أستمتع به أكثر”.

After Content Post
You might also like