“أوبن أير مول مدينتي” يتصدر وجهات التسوق والترفيه في مصر والشرق الأوسط

فرض “أوبن أير مول” التابع لمجموعة طلعت مصطفى نفسه على خريطة المراكز التجارية، وبات أيقونة مراكز التسوق والترفيه في مصر والمنطقة العربية بفضل الخدمات التسويقية والترفيهية التي يتيحها لعشاق التسوق، فضلا عن نجاحه في اجتذاب أشهر البراندات والعلامات التجارية بالعالم بمختلف المجالات، رغم مرور ثلاث سنوات فقط على تدشينه.

ويحظى “أوبن أير مول” بتصميم عصري وجذاب تجعله متفردا عن كافة مراكز التسوق في الشرق الأوسط، حيث يقع في قلب “مدينتي”، ويتيح لرواده إطلالة ساحرة على المناطق الخضراء والبحيرات الاصطناعية، الأمر الذي يجعله في صدارة المراكز التجارية من حيث عدد الزائرين على مستوى شرق القاهرة.

وحرصت مجموعة طلعت مصطفي على عند تصميم المول على تخصيص 8 مباني رئيسية، لكلا منها أنشطة محددة، يضيف مزيدا من السهولة في وصول العميل الي هدفه سواء مجمع السينمات او قاعة الطعام الرئيسية أو أفضل مناطق الازياء والموضة، أو حتي منطقة الالعاب الرئيسية، وغيرها من احتياجاته اليومية.

وحرصا منها على تقديم أفضل الخدمات، ربطت مجموعة طلعت مصطفى تلك المباني بأربعة “ترام” مستوحاة من مدينة سان فرانسيسكو الامريكية لتيسير الحركة بينهم بما يضفي طابعا خاصا للمول.

ويعد اوبن اير مول مدينتي أحد أكبر المراكز التسويقية في مصر والشرق الاوسط، حيث تتخطي المساحة الإيجارية نحو 92 ألف متر مربع، تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية في مجال الأزياء والموضة وتوفر أرقي الازياء الملائمة لكافة الاطلالات، فضلا عن أشهر سلاسل المطاعم التي تتيح اشهي المأكولات، والكافيهات العالمية لتجربة الاستمتاع بكوب من مشروبك المفضل خلال التسوق.

وبدأ التشغيل الجزئي ل “أوبن اير مول مدينتي” في أواخر 2019، بافتتاح مبني ” E” الذي يضم كارفور هايبر ماركت ومبني “D” لمجمع سينما “رينيسانس” بأكثر من 15 شاشة عرض لأفضل التقنيات للاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل.

After Content Post
You might also like