الأهلي يضغط على صن داونز لمحاولة تسجيل هدف التقدم

مرت 15 دقيقة من عمر مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي في المواجهة التى تجمعهما مساء السبت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حاول الأهلي فرض أسلوب لعبه على إيقاع المباراة من بدايتها، في الوقت الذي ركز خلاله صن داونز على الضغط العالي لمنع الفريق الأحمر من تحضير هجماته من الخلف ، وحاول لاعبو الأهلي الاستحواذ على اللعب والتحكم في رتم المباراة من بدايتها.

تحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء صن داونز في الدقيقة السابعة ولكن لعبها علي معلول ضعيفة في اتجاه حارس بطل جنوب إفريقيا، وهدد موكوينا لاعب صن داونز مرمى الأهلي في الدقيقة 9 ولكن حولها عمرو السولية إلى ركلة ركنية.

وتحصل الأهلي على ركلة حرة جديدة في الدقيقة 10 نتيجة عرقلة طاهر طاهر وسددها معلول ولكنها ارتطمت بالحائط وارتدت إلى وسط الملعب، واستمر ضغط الأهلي في وسط ملعب صن داونز ولكن بدون خطورة على مرمى بطل جنوب إفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة صن داونز التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني في خط الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج في خط الوسط وأحمد عبد القادر وطاهر محمد، محمد شريف في خط الهجوم.

يجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وعلي لطفي وحسام حسن وحسين الشحات وأفشة ومحمود وحيد وبيرسي تاو وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

فيما أعلن رولاني موكوينا المدير الفني لفري صن داونز تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

After Content Post
You might also like