ماركا: كريم بنزيما مصاب بكسر فى الإصبع منذ 3 سنوات ولم يعالج حتى الآن

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن النجم الفرنسى كريم بنزيما قائد ومهاجم ريال مدريد الإسبانى، تعرض لإصابة بكسر فى أحد أصابع يده منذ ما يزيد عن 3 سنوات، ولم يعالج تلك الإصابة إلى الآن.

وتعرض الفرنسى لكسر فى أصبعه فى المباراة التى فاز بها ريال مدريد 2-1 على ريال بيتيس فى الجولة 19 من الدورى الإسبانى موسم 2018-2019 خلال شهر يناير من عام 2019.

وتسببت تلك الإصابة فى غيابه عن مباراة واحدة، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية تعيد إصبعه لحالته الطبيعية، لكنه منذ ذلك الحين يؤجل إجراء تلك الجراحة.

وأبرزت صحيفة “ماركا” الإسبانية حالة إصبع بنزيما، بعدما نشر اللاعب المخضرم مؤخرا صورة على حسابه على “إنستجرام” يظهر فيها الكسر بوضوح.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما قرر حين تعرضه للإصابة أن يؤجل الجراحة لعدم رغبته فى الغياب طويلا عن الملاعب فى وقت كان يعانى فيه ريال مدريد من تدهور النتائج.

واكتفى الدولى الفرنسى بوضع إصبعه فى ضمادة كحل مؤقت، لكنها لا تزال ملازمة له حتى الآن، واستمر تأجيل بنزيما للجراحة لرغبته فى المشاركة باستمرار مع ريال مدريد، وازدادت دوافعه لتأجيلها بعد عودته لمنتخب فرنسا العام الماضي، بعد استبعاد استمر 6 سنوات.

 

After Content Post
You might also like