صحفى إيطالي: محمد صلاح رفض عرض ليفربول لتجديد عقده والمفاوضات متوقفة

كشفت تقارير صحفية عن تحول جديد في مفاوضات النجم المصرى محمد صلاح مع إدارة ناديه ليفربول الإنجليزي، حول تجديد عقده، والذى ينتهى مع النادى في صيف عام 2023.

ووفقا للصحفى الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن مفاوضات محمد صلاح ووكيل أعماله مع إدارة ليفربول منهارة منذ شهر ديسمبر الماضى؛ بسبب رفضهم العرض المقدم من النادى، من أجل تجديد عقده.

وأضاف أن محمد صلاح رفض العرض الأخير المقدم من إدارة الريدز لتجديد عقده مع النادى، رغم أن النجم المصرى لديه نية البقاء مع الفريق، ولكن ليس بالظروف الحالية.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد تحدث فى مؤتمر صحفي عُقد اليوم قبل مباراة ليفربول وبرايتون غدا عن تمديد عقد محمد صلاح قائلا: “يتوقع صلاح أن يكون هذا النادى طموحا، لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، إنه قراره، كل شيء على ما يرام من وجهة نظري ولم يحدث أي شيء آخر لا بالتوقيع أو رفض التجديد، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع”.

وأضاف كلوب: “محمد صلاح يتوقع بالتأكيد أن يكون ليفربول طموحًا، لقد كُنا ونحن كذلك، فى الوقت الحالي إنه قراره، والنادى فعل ما بوسعه الفترة الماضية، إن كل شيء بخير”.

وأكد موقع “ليفربول إيكو” أن رامي عباس وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح، سخر من تصريحات المدرب الألماني، وقام بالتغريد بسبعة رموز تعبيرية ضاحكة بعد فترة قصيرة جدا من تصريحات كلوب.

ويرغب محمد صلاح فى الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، من أجل تجديد عقده مع ليفربول.

 

After Content Post
You might also like