أمينة خليل فى بوستر منفرد بمسلسل “العائدون”

روجت الفنانة أمينة خليل لمسلسل “العائدون” المقرر أن يعرض فى السباق الرمضانى المقبل والتى تشارك فى بطولته بجانب أمير كرارة وتصدرت البوستر الدعائى متفرده، حيث تواصل التصوير فى دولة بلغاريا، وتجسد دور “نادين” خلال الأحداث.

مسلسل “العائدون” يجمع بين أمير كرارة وأمينة خليل وذلك بعد 11 سنة من مشاركتهما سويًا في مسلسل “المواطن اكس” والذى شهد انطلاق أمير كرارة نحو النجومية، وكذلك أمينة خليل التي كانت في بداياتها الفنية وقتها.

“العائدون” تأليف باهر دويداروإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

والعمل مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.
يذكر أن أمينة خليل وأوضحت فى لقاء تليفزيونى سابق، أن مسلسل “العائدون” ليس الجزء الثانى من مسلسل “هجمة مرتدة”، الذى قدم فى رمضان الماضى، والشخصية التى تقدمها صعبة جداً، وصور فريق العمل العديد من مشاهد الأكشن فى الأردن.
After Content Post
You might also like