ضحك ولعب من كواليس تصوير فيلم The Adam Project

طرحت منصة نيتفلكس فيديو جديد من كواليس تصوير فيلم The Adam Project، لأبطال العمل، ومنهم الممثل العالمى ريان رينولدز، والممثلة العالمية جينيفر جارنر، والممثل العالمى مارك رافالو، وكشف الفيديو عن الأخطاء التي كان يقع بها أبطال العمل أثناء تصوير مشاهدهم، وكيف يتعاملون مع هذه الأخطاء المضحكة.

 

 

 

فيلم The Adam Project، الذى طرح يوم 11 مارس الجارى، ووصلت مدته إلى ساعة و46 دقيقة، يقوم ببطولة فيلم The Adam Project كل من ريان رينولدز، مارك روفالو، جينيفر جارنر، كاثرين كينر، زوي سالدانا، لوسي جيست، ميلاني هوبيرت، ووكر سكوبل.

يدور فيلم The Adam Project حول شخص يدعى آدم ريد، البالغ من العمر 13 عامًا، وما زال حزينًا على الموت المفاجئ لوالده قبل عام، ولكنه دخل جراج منزله ذات ليلة ليجد طيارًا مصابًا مختبئًا هناك، ومن ثم اكتشف أن هذا الطيار الغامض هو النسخة القديمة لنفسه من المستقبل، والذى خاطر بكل شيء للعودة في الوقت المناسب في مهمة سرية.

وبالتالي يجب أن يشرعوا معًا في مغامرة في الماضي للعثور على والدهم، ووضع الأمور في نصابها الصحيح، وإنقاذ العالم، وبالتالي يجب على الثنائى آدم الصغير والكبير أن يتعاملوا مع فقدان والدهم، خاصة وأن لديهم فرصة لمداواة الجروح التي شكلتهم.

بالإضافة إلى التحدي المتمثل في المهمة، اكتشف آدامز أنهما لا يحبان بعضهما البعض كثيرًا، وإذا كانا سينقذان العالم، فسيتعين عليهما أولاً معرفة كيفية التعايش معا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى