اعرف إيرادات فيلم Dog لـ تشانينج تاتوم وصلت كام؟

وصلت إيرادات فيلم الدراما الجديد Dog إلى 70 مليونًا و 178 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، حيث طرح يوم 18 فبراير الماضى ومن المقرر أن يصل دور العرض المختلفة خلال الفترة المقبلة.

 

وانقسمت الإيرادات بين 58 مليونًا و 125 آلاف دولار بـ دورالعرض الأمريكية، و12 مليونا و53 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

فيلم Dog من إنتاج شركة MGM، ويدور حول اثنين من حراس الجيش السابقين اللذان يقتربان ضد إرادتهما في رحلة جديدة، وهما رانجر بريجز (تشانينج تاتوم) ولولو (كلب مالينوي بلجيكي) اللذان يذهبان في رحلتهما بـ سيارة فورد برونكو 1984 ويتسابقان على ساحل المحيط الهادئ على أمل الوصول إلى جنازة زميل في الوقت المحدد، وعلى طول الطريق، سيقودون بعضهم البعض إلى الجنون، ويكسرون بعض من القوانين ويتهربون من الموت بأعجوبة، ويتعلمون أن يخذلوا حراسهم من أجل الحصول على فرصة قتالية لإيجاد السعادة.

 

فيلم Dog من بطولة كل من تشانينج تاتوم، كوريانكا كيلتشر، أكويلا زول، كيفن ناش، إيمي رافير لامبمان، جين ادامز، كايدن بويد، دارين كيلان، نيرايدا بيجا، نيكول لاليبيرت.

 

كما بدأ العمل على سلسلة المسابقات الواقعية الجديدة، التي ستطرح تحت اسم The Real Magic Mike، البرنامج الجديد مستوحى من فليم الدراما، والكوميديا Magic Mike، الذى طرح في خلال عام 2012، وكان من بطولة تشانينج تاتوم، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

 

After Content Post
You might also like