أبو جبل لـ الجمهور: والله كان نفسنا نفرحكم ..وبكم هنحول الانكسار إلى تحفيز ونجاح

وجه محمد أبو جبل حارس منتخب مصر والزمالك، رسالة إلى الجمهور المصرى بعد الإخفاق فى الوصول إلى كأس العالم 2022، بعد الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح.

وكتب محمد أبو جبل عبر حسابه على موقع “تويتر”: “قدر الله وما شاء فعل.. والله كان نفسنا نفرحكم أنتم الجمهور المصرى الوفى الداعم الأول لمنتخب مصر ارجو الالتفاف حول المنتخب وعدم التقليل من ابنائكم وتحويل الانكسار إلى تحفيز ونجاح”.

وأضاف حارس منتخب مصر: “فشلنا فى إسعادكم ونعلم ونقدر حجم حزنكم ونعدكم بتوفيق الله أن نرسم البسمة على وجوهكم فيما هو قادم”.

قدر الله وما شاء فعل
والله كان نفسنا نفرحكم
انتم الجمهور المصري الوفي الداعم الاول لمنتخب مصر ارجو الالتفاف حول المنتخب وعدم التقليل من ابنائكم
وتحويل الانكسار الي تحفيز ونجاح
فشلنا في اسعادكم ونعلم ونقدر حجم حزنكم ونعدكم بتوفيق الله ان نرسم البسمه علي وجوهكم فيما هو قادم 🇪🇬 pic.twitter.com/05V3lrCV4N

— Mohamed Abo Gabal (@mohmedabogabal) March 31, 2022

وفى سياق آخر، اقترب كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، من الاستمرار فى قيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، رغم عدم تأهل المنتخب إلى بطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وينص عقد كيروش مع اتحاد الكرة على فسخ العقد تلقائيا حال عدم التأهل لبطولة كأس العالم 2022، ما يعنى انتهاء مشوار كيروش مع الفراعنة مساء الثلاثاء الماضى عقب مباراة السنغال.

ويتجه أغلب أعضاء اتحاد الكرة لتجديد الثقة فى كيروش واستمراره الفترة المقبلة، على أن يتم عقد جلسة معه الأسبوع المقبل للتعرف على موقفه من الاستمرار ومطالبه حال رغبته فى الاستمرار.
يذكر أن منتخب مصر فقد بطاقة التأهل للمونديال بعدما خسر بركلات الجزاء الترجيحية أمام السنغال مساء الثلاثاء الماضى.

After Content Post
You might also like